Thursday 10 August 2017

مشاركة أسابيع eur


مشاركة أسابيع EUR / JPY 8 ساعة الصفقات الرسم البياني وقد كتبت الكثير عن ثمانية مخططات ساعة في الآونة الأخيرة كما هي الآن بلدي الإطار الزمني المفضل. لسوء الحظ، يمكن لمعظم الناس لا يمكن الوصول إلى 8 المخططات ساعة. هناك مؤشر MT4 التي يمكن أن تخلق والرسوم البيانية، ولكن من عربات التي تجرها الدواب. ميتاتريدر 5 يأتي مع الرسوم البيانية 8 ساعة افتراضيا، ولكن العديد من السماسرة لا يعتمد عليه. معظم المستخدمين دورة متقدمة تستخدم الآن MT5 للتجارة أو للرسم. هذا الأسبوع أخذت اثنين من الصفقات إلى الأمام على التوالي على الرسم البياني للساعة EUR / JPY ثمانية. الصورة أدناه توضح الصفقات أخذت. لماذا ثمانية مخططات ساعة خير؟ الرسم البياني اليومي جيدة، ولكن العيب الرئيسي هو عدم وجود الصفقات. أربعة مخططات ساعة كبيرة جدا، ولكن تحتاج إلى التحقق منها في كثير من الأحيان الرسم البياني اليومي. ثمانية مخططات ساعة توفر الكثير من الصفقات، ولكن كنت لا تحتاج إلى التحقق في كثير من الأحيان. هذا هو السبب في أنني أحب تداول ثمانية مخططات ساعة. إذا أنا مشغول أنا فقط بحاجة إلى اتخاذ نظرة على الخرائط كل ثماني ساعات. فمن النادر أن افتقد التجارة على الرسم البياني للساعة ثمانية. ثمانية مخططات ساعة هي أيضا أكثر سلاسة من أربعة مخططات ساعة. لذلك عندما يتعلق الأمر التداول تحركات الأسعار، ثمانية مخططات ساعة هي أسهل. هل تريد بعض نصائح ثماني ساعات الرسم البياني؟ إذا كنت ترغب في معرفة المزيد عن ثمانية مخططات ساعة يرجى ترك التعليق أدناه. إذا تبين عدد كاف من الناس الفائدة سأبدأ تقاسم نحو ثمانية نصائح ساعة الرسم البياني.

No comments:

Post a Comment